جامعة صعدة تواصل حملة التعبئة والإستنفار نصرة للأقصى

0

جامعة صعدة تواصل حملة التعبئة والإستنفار نصرة للأقصى

 20 ربيع الآخر 1445هـ – 2 ديسمبر 2023

تتواصل بجامعة صعدة حملة التعبئة والإستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة، والتي تنفذها الجامعة وملتقى الطالب الجامعي.

وأكد رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران على ضرورة النفير العام والتعبئة العامة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة، مشيرا إلى أن الجامعة عملت منذ بدأ العدوان الصهيوني على غزة بتنفيذ عدداً من الفعاليات والأنشطة المناصرة لأبناء غزة.

ودعا الدكتور الحمران جميع منتسبي الجامعة من كوادر أكاديمية وإدارية وطلاب وطالبات، إلى التفاعل الجاد مع فرق حملة جمع التبرعات لإخواننا الفلسطينيين، كأقل واجب لنصرة ابناء غزة ودعم مقاومته الباسلة.

واشار إلى ضرورة تفاعل الجميع مع الانشطة والفعاليات التي تسلط الضوء على واقع اليهود وجرائمهم وتخاذل الأنظمة العربية في نصرة الاقصى وأبناء غزة، والدور المتميز والبارز للموقف اليمني وقيادته الحكيمة.

هذا وبدأت لجنة من عددا من مسؤولي الجامعة وملتقى الطالب الجامعي النزول لمختلف القاعات الدراسية في كليات الجامعة لتعبئة العامة والإستنفار لنصرة للأقصى، وجمع التبرعات والإنفاق في سبيل الله.

شارك في الحملة وحضرها نائب رئيس الجامعة لشؤون الأكاديمية الدكتور حسن معوض وأمين عام الجامعة الأستاذ علوي كباس وعميد كلية التربية الدكتور عادل وقلان والأمين العام المساعد يحيى الخطيب ومسجل عام الجامعة خالد الأعرج، وأمناء الكليات، العلوم التطبيقية الأستاذ جمعان عتيق، والعلوم الإنسانية والإدارية الأستاذ يحيى جبران، والتربية الأستاذ عارف الأبي، وأمين كلية الطب الأستاذ محمد الخموسي، وأمين عام ملتقى الطالب الجامعي الأستاذ جعفر مطري، وعددا من مسؤولي الجامعة والكليات .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.