جامعة صعدة تدين العدوان الصهيوني على مستودعات الوقود ومحطة كهرباء الحديدة

0

جامعة صعدة تدين العدوان الصهيوني على مستودعات الوقود ومحطة كهرباء الحديدة

تدين جامعة صعدة، بأشد عبارات الإدانة والاستنكار، العدوان الصهيوني الهمجي الذي استهدف يوم أمس مستودعات الوقود ومحطة كهرباء الحديدة.

وتؤكد الجامعة أن هذا الاعتداء الهمجي الغاشم يمثل انتهاكاً صارخاً للسيادة اليمنية والقانون الدولي والإنساني وتجاوزا لكل قواعد الحرب، باعتبار المناطق المستهدفة منشآت مدنية.

وتشدد الجامعة على أن هذا العدوان الهمجي الغادر لن يزيد شعبنا اليمني إلا ثباتاً وقوة وعزيمة وإصرارا على الاستمرار والمضي قدما في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني المستضعف في قطاع غزة والمناطق الفلسطينية المحتلة، انطلاقا من الموقف المبدئي والإيماني والديني لشعبنا الأبي، وقيادتنا الحكيمة المباركة.

وتدعو جامعة صعدة كافة أبناء الشعب اليمني الأحرار الشرفاء إلى الالتفاف حول قيادتنا الثورية والسياسية وقواتنا المسلحة الباسلة وإلى التفاعل الجاد والمسؤول في مختلف أنشطة التعبئة والنفير العام، ورفد الجبهات بالمال والرجال، والالتحاق بمعسكرات التدريب والاستمرار في الخروج في المسيرات والمظاهرات والوقفات، إسناداً ونصرة للشعب الفلسطيني ودفاعاً عن اليمن ومكتسباته.

وتدعو الجامعة كافة دول العالم وهيئاته ومنظماته وشعوبه إلى إدانة هذا العدوان الهمجي على الجمهورية اليمنية الذي يؤكد استمرار العربدة الصهيونية بدعم وغطاء أمريكي للاعتداء على كل شعوب وأحرار العالم.

كما تبارك جامعة صعدة إعلان قائد الثورة للمرحلة الخامسة من التصعيد ضد الكيان الصهيوني الغاصب، نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وتؤكد تفويضها المطلق لسماحة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- في اتخاذ كل ما يلزم في سبيل حماية كل شبر من أرضنا ونصرة إخواننا في غزة.

صادر عن جامعة صعدة
الأحد: 16 محرم 1446هـ
الموافق: 21 يوليو 2024م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.