مجلس جامعة صعدة يقر خطة العام الجامعي 1446هـ

0

مجلس جامعة صعدة يقر خطة العام الجامعي 1446هـ

11 محرم 1446هـ الموافق 17   يوليو 2024م

ناقش اجتماع لمجلس جامعة صعدة برئاسة رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحيم الحمران، خطة الجامعة للعام الجامعي 1446هـ وتقييم مستوى الأداء للعام الدراسي 1445هـ.

وتطرق الاجتماع بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور محمد ثوابة وعمداء الكليات وأمين العام الجامعة وأعضاء المجلس، إلى جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعمال المجلس والمرفوعة من نيابة شؤون الطلاب ومن الكليات.

وناقش الاجتماع فتح برامج جديدة في كلية التربية وكلية العلوم الإنسانية والإدارية وفتح مركز التعليم المستمر، بالإضافة إلى عقد دورات وورش عمل لتحسين مفردات المقررات الدراسية.

واستعرض الاجتماع إجراءات فتح المكتبة المركزية والإلكترونية لطلاب الدراسات العليا، وإنشاء معامل لصيانة المكاتب والكراسي وكافة تجهيزات العملية التعليمية في الجامعة.

وناقش الاجتماع مستوى التنسيق والتسجيل في برامج البكالوريوس، والدراسات العليا، للعام الجاري 1446هـ ، وخطط الكليات واستعداداتها لاستقبال العام الجامعي الجديد 1446هـ 2025/2024م.، بالإضافة إلى مناقشة إستكمال اللوائح والأدلة الجامعية.

واتخذ المجلس حيال المواضيع المدرجة في جدول الأعمال والمعروضة على المجلس القرارات المناسبة، كما أقر محضر المجلس السابق  وأقره.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.