عضو السياسي الاعلى يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني بجامعة صعدة

0
26 شوال 1444هـ – 16 مايو 2023

دشن عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي ومعه رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران، اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي، 1444هـ ، في عددا من كليات الجامعة.

وخلال التدشين اشاد الحوثي بصمود جامعة صعدة وكل العاملين فيها، في اداء رسالتها، رغم استهداف العدوان لكل الوسائل ومقومات العملية التعليمية في الجامعة.

وقال نأمل بإن يتخرج لنا من بين هذا الركام معلمين ومعلمات ومختصين في مختلف المجالات ليسهموا في الدفع بعجلة البناء والتنمية.

وحمل عضو السياسي الاعلى دول العدوان مسؤولية قطع المرتبات، والاستهداف الممنهج للمنشأت الجامعية.

ودعا محمد علي الحوثي تجار صعدة إلى أن يقفوا إلى جنب الجامعة، وان يؤسسوا مجلس امناء للجامعة لتكون هناك نهضة كبيرة في الجامعة في مختلف المجالات.

هذا وكان عضو السياسي الاعلى استمع الى شرح من رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحيم الحمران عن الاستعدادات لاداء اختبارات الفصل الدراسي وسير العملية التعليمية، وما تعرضت له بنيتها التحتية من استهداف من قبل طيران العدوان السعودي الامريكي.

حضر التدشين نائبا رئيس الجامعة الدكتور مسعد راقع والدكتور حسن معوض وامين عام الجامعة الاستاذ علوي كباس وعمداء وامناء الكليات وعددا من مسؤولي الجامعة، وعددا من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.