تدشين اختبارات القبول والمفاضلة في كلية الطب بجامعة صعدة

0

تدشين اختبارات القبول والمفاضلة في كلية الطب بجامعة صعدة

1 ذو محرم 1446هـ –  7 يوليو 2024م

دشن رئيس جامعة صعدة ،الدكتور عبدالرحيم الحمران ، وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب، اليوم، امتحانات القبول والمفاضلة للطلاب المتقدّمين في كلية الطب والعلوم الصحية (النظام العام) للعام الجامعي 1446هـ.

وفي التدشين، ومعهما نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الدكتور محمد ثوابه وأمين عام الجامعة، الأستاذ علوي كباس، أشار رئيس الجامعة إلى أن كلية الطب والعلوم الصحية كانت حلم لأبناء صعدة وقد تحقق ذلك الحلم بفضل القيادة الثورية والسياسية.

وأكد أهمية إجراء المفاضلة بين جميع الطلاب المتنافسين، معتبرا الامتحانات خطوة أساسية لضمان اختيار الطلاب المتميزين القادرين على حمل المسؤولية الصحية بكل كفاءة واقتدار.

فيما نوه وكيل محافظة صعدة صالح عقاب بالجهود المبذولة في اعتماد كلية الطب والعلوم الصحية في المحافظة، وحرص السلطة المحلية على تذليل كافة الصعاب والتعاون مع الجامعة وفق الإمكانات المتاحة للقيام بدورها العلمي والتنويري.

واستمعا الحمران وعقاب لشرح من عميد كلية الطب والعلوم الصحية، الدكتور صالح قربان ومن أمين الكلية محمد الخموسي، عن الإجراءات التي تمت بخصوص الاستعداد لاختبار المفاضلة وحرص الكلية على توفير البيئة المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات متخذة كافة التدابير اللازمة لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

حضر التدشين عميد كلية التربية الدكتور عادل وقلان ، ومسجل عام الجامعة الأستاذ خالد الأعرج ومدير عام الدراسات العليا علي العزي وعدد من مسؤولي الجامعة والكلية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.