تكريم المشاركين في دورة طوفان الأقصى بجامعة صعدة

0

تكريم المشاركين في دورات طوفان الأقصى بجامعة صعدة

22 ربيع أول 1446هـ – 25 سبتمبر 2024م

نظمت جامعة صعدة وملتقى الطالب الجامعي حفل تكريم للمشاركين في دورة طوفان الأقصى المستوى الأول من منتسبي الجامعة، وذلك بمناسبة ثورة 21 سبتمبر المباركة.

وفي حفل التكريم الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور محمد ثوابه، أشار مسؤول التعبئة العامة في صعدة الأستاذ عبدالله يحيى المنبهي، إلى أهمية دورات طوفان الأقصى في ترسيخ وتعزيز المهارات العسكرية لدى أبناء المجتمع عامة، ليكون الجميع على أهبة الاستعداد والجهوزية لمواجهة أعداء الأمة.

وأعتبر هذه الدورات جزءً من الاستعداد والجهوزية لمواجهة الأعداء وفي مقدمتهم أمريكا وإسرائيل. مشيدا بجهود القائمين على الدورة لتحقيق الغايات المرجوة منها.

وثمن مسؤول التعبئة بالمحافظة تفاعل المشاركين في الدورة، داعيا إلى المساهمة الكبيرة والفاعلة من قبل مسؤولي ومنتسبي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، في التعبئة العامة والاستنفار، دعما وتأييدا لقائد الثورة في الدفاع عن الوطن وإسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

في ختام الحفل الذي حضرة عميد كلية التربية الدكتور عادل وقلان، ونائبه الدكتور وليد شعبان، وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور وليد الارياني ونائبه الدكتور فضل صايل والأمين العام المساعد للجامعة الأستاذ يحيى الخطيب  وأمين عام ملتقى الطالب الجامعي الأستاذ جعفر مطري، وعددا من مسؤولي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم،  وملتقى الطالب الجامعي، تم تكريم المشاركين بالشهادات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.