تدشين اختبارات الفصل الدراسي الأول بجامعة صعدة

0

تدشين اختبارات الفصل الدراسي الأول بجامعة صعدة

السبت، 15 جمادى الآخرة 1444هـ الموافق 07 يناير 2023
صعدة – سبأ :

دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم اختبارات الفصل الدراسي الأول بجامعة صعدة للعام الجامعي 1444هـ .
وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة محمد البعداني ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي في المحافظة عبدالواحد شويل وأمين عام الجامعة علوي كباس استمع المحافظ من نائبي رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا الدكتور مسعد راقع والشؤون الاكاديمية الدكتور حسن معرض إلى شرح عن الاستعدادات التي تمت لإجراء اختبارات الفصل الدراسي الأول بكليات التربية والعلوم التطبيقية والعلوم الإنسانية والإدارية.
ودعا المحافظ عوض خلال زيارته لعدد من القاعات الاختبارية للطلاب إلى ترجمة جهودهم في المذاكرة وكل ما تلقوه من معلومات ومعارف خلال الفصل الدراسي، مع الحرص على تنفيذها في الواقع العملي لتبقى معارفهم راسخة للإسهام في التنمية المجتمعية في كل المجالات.
وأشاد بدور جامعة صعدة والكادر الأكاديمي والإداري في الصمود وفي تخريج أجيال وكوادر مؤهلة متسلحة بالثقافة القرآنية والهوية الإيمانية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
وكان محافظ صعدة ناقش مع قيادة الجامعة خططها وأولوياتها في المرحلة القادمة.
وأشاد المحافظ عوض بما نجزته جامعة صعدة وصمودها رغم ما تسبب به العدوان من دمار لبنيتها التحتية .. معبرا عن استعداد قيادة السلطة المحلية تذليل كافة الصعوبات وفق الإمكانات المتاحة. واستمع خلال الاجتماع من نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا الدكتور مسعد راقع إلى شرح حول برامج الدراسات العليا التي تعمل عيلها الجامعة وانتاجاتها العلمية وسبل تطوير الأداء في الجامعة.
حضر التدشين والاجتماع عمداء كليات العلوم الإدارية والإنسانية الدكتور الجنيد الطيب والتربية الدكتور عادل وقلان والعلوم التطبيقية وليد الارياني والطب الدكتور يوسف المداني والأمين العام المساعد يحيى الخطيب، ونواب العمداء وأمناء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومدراء العموم في الجامعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.