اجتماع يناقش احتياجات جامعة صعدة وسبل دعم العملية التعليمية

0

اجتماع يناقش احتياجات جامعة صعدة وسبل دعم العملية التعليمية

28 جمادى الأولى 1444هـ – 22ديسمبر 2022

ناقش اجتماع اليوم بجامعة صعدة ضم أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي إبراهيم الحملي وأمين عام جامعة صعدة الأستاذ علوي كباس، اليوم احتياجات الجامعة من التجهيزات والبنية التحتية والتجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد حسين بيضان ومدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية في اليمن، سجاد محمد ساجد وبشير الغري ممثل عن مكتب اللجنة الدولية لصليب الأحمر الدولي بصعدة وعمداء الكليات الصعوبات التي تواجه الجامعة في بتوفير القاعات الدراسية والمعامل التي استهدفها العدوان.

وأكد الحملي حرص المجلس على الاسهام في دعم الجامعة من خلال تعزيز التنسيق مع الجهات والمنظمات الدولية المانحة لتوفير احتياجات الجامعة، بما يسهم في استمرار العملية التعليمية في الجامعة.

من جانبه أشاد امين عام جامعة صعدة علوي كباس، بدور المجلس الأعلى في دعم العملية التعليمية والنهوض بالتعليم العالي.. لافتا إلى أهمية تعاون المجلس والمانحين مع الجامعة لتجاوز الصعوبات التي تواجهها لإعادة إعمار المنشآت والمباني والمعامل الاي استهدفها العدوان، وتوجيه الجهات المانحة للقيام بدورها في الاسهام بإعادة ما دمره العدوان.

كما اطلع الحملي وبيضان ومدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية في اليمن وممثل عن اللجنة الدولية لصليب الأحمر بصعدة، على حجم الاضرار التي لحقت بالمباني والمنشأة الجامعية، حضر اللقاء والزيارة، عمداء الكليات، العلوم الإنسانية والإدارية الدكتور الجنيد الطيب والعلوم التطبيقية الدكتور وليد الارياني، والتربية الدكتور عادل وقلان والطب الدكتور يوسف المداني، وعدد من المسؤولين المحافظة والجامعة.

   

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.