تكريم جامعة صعدة كأفضل بيئة يمنية جامعية

0

تكريم جامعة صعدة كأفضل بيئة يمنية جامعية

19 صفر 1445هـ – 4 سبتمبر 2013م

حصلت جامعة صعدة على درع برنامج البيئة والنظافة العامة في دورته الثانية 1444/1443 – 2023، التابع لرئاسة الوزراء، كأفضل بيئة جامعية يمنية.

وقال مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون البيئة والاعلام علي الاسدي مشرف برنامج البيئة والصحة العامة، في حفل التكريم الذي اقامة البرنامج بحضور وكيل المحافظة لشؤون النظافة والتحسين محمد البعداني، انه تم اختيار جامعة صعدة كأفضل بيئة جامعية يمنية، وتكريمها اليوم تقديرا لجهود الجامعة وتفاعلها مع انشطة برنامج البيئة والنظافة العامة في دورته الثانية 1444/1443 – 2023.

ولفت الاسدي ان جامعة صعدة كان لها دور وتفاعل متميز مع برنامج الحملة الوطنية للبيئة والنظافة العامة، على الرغم من تعرض الجامعة للإستهداف والتدمير الممنهج من قبل العدوان.

من جهته عبر رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران عن شكره لهذا التكريم، والذي يأتي تتويجا لصمود وجهود الجامعة بكامل كوادرها الصامدين والمتفانين في اداء واجباتهم العملية والعلمية والأكاديمية والإدارية وتجسيدا لشعار الذي رفعته “الجامعة في خدمة المجتمع”.

وفي نهاية الحفل تم تسليم رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحيم الحمران درع أفضل بيئة يمنية جامعية، لدورة الثانية 1444/1443 – 2023 من البرنامج، وثمان شهائد تقديرية وتكريمية مقدمة من دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، ومن وزير الصحة العامة والسكان ومن وزير الادارة المحلية.

حضر التكريم مدير فرع الهيئة العامة للبيئة عبدالله المتميز ونائب رئيس جامعة صعدة لشؤون الاكاديمية الدكتور حسن معوض، وعددا من مسؤولي واعضاء هيئة التدريس في الجامعة، وعمداء وامناء الكليات، ومسؤولي ادارة صحة البيئة في المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.