رئيس جامعة صعدة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

0

رئيس جامعة صعدة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

11 ربيع الأول 1445هـ الموافق 26 سبتمبر 2023
رفع رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران، برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن ، مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وعبّر الدكتور الحمران في البرقية عن أطيب التهاني باسمه ونيابة عن كل منتسبي جامعة صعدة، بهذه المناسبة الدينية الغالية على قلوب كل أبناء اليمن .

وأشار الدكتور الحمران إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، بما يعكس حب رسول الله والتمسك بسيرته العطرة وأخلاقه ومنهجه القويم.

لافتاً إلى أن هذه الذكرى تعزز من قيم التآخي والتكافل الاجتماعي والإحسان والتراحم، وتمثل في ذات الوقت فرصة لاستخلاص معاني الصبر والصمود والثبات من سيرة المصطفى، في مواجهة العدوان والحصار.

وأوضح أن هذه المناسبة الدينية العظيمة، فرصة للاستفادة من الشمائل المحمدية والأخلاق الفاضلة للنبي الخاتم وتجسيدها واقعاً وسلوكاً، خاصة في ظل تكالب قوى الاستكبار العالمي على الأمة بصورة عامة والشعب اليمني بشكل خاص.

وبين رئيس الجامعة إلى ما تحمله هذه المناسبة الدينية الجليلة من بشائر النصر والفتح المبين، للشعب اليمني الذي صمد وضحى منذ ما يقارب تسع سنوات في الانعتاق للحرية والاستقلال والسيادة والدفاع عن الأرض والعرض.

كما عبّر الدكتور الحمران في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات، لكل منتسبي الجامعة، أكاديميين وإداريين وطلاب، بهذه المناسبة الدينية العظيمة، داعيا إلى الحضور المشرف، والانطلاق من نقطة التجمع لمنتسبي الجامعة من ساحة الجامعة بعد ظهر غدا الأربعاء إلى ساحة المولد غرب مدينة صعدة، للمشاركة في الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى من بعثة الله رحمة للعالمين.

#المولد_النبوي_بصعدة
#جامعة_صعدة

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02AXwQWCCxGZu7z4j9jjpAPMn6XjNrKyrJhr58QUsPe46VU8z9xbR8Rhq3d8rdpra3l&id=100087596572566&sfnsn=mo&mibextid=VhDh1V

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.