تدشين الدراسة لبرامج الماجستير بجامعة صعدة

0

تدشين الدراسة لبرامج الماجستير بجامعة صعدة

16 ربيع الأول 1445هـ – 01 أكتوبر 2023م

دشنت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة صعدة الدراسة للفصل الدراسي الأول لبرامج الدراسات العليا (الأكاديمي والتنفيذي) للعام الجامعي 1445هـ.

وخلال التدشين بحضور عميد كلية التربية الدكتور عادل وقلان ونائب عميد كلية العلوم الإنسانية والإدارية الدكتور غالب مطر ومسجل عام الجامعة الاستاذ خالد الأعرج، وعددا من مدراء عموم الجامعة، الدراسات العليا علي العزي ومكتب رئيس الجامعة حمزه الحملي، والقبول والتسجيل بنيابة الدراسات العليا عادل شتوي حربان بارك الزائرون لطلاب الملتحقين ببرامج الدراسات العليا انطلاق الفصل الدراسي الاول بكليتي التربية والعلوم الإنسانية.

واشار الزائرون إلى ان فتح برامج الماجستير في جامعة صعدة فرصة ثمينة ونعمة كبيرة لتخفيف اعباء الدراسة على الطلاب خارج المحافظة.

وشددوا على ضرورة الإنضباط والإلتزام بالخطة والجداول الدراسية والجد والاجتهاد، وضرورة التميز والإهتمام بموضوع البحث العلمي في كافة التخصصات، وان تكون هذه الدفعة من الدفع المتميزة، بإعتبارها باكورة إنطلاق الدراسات العليا في الجامعة.

لافتين إلى الدور الكبير للملتحقين بالبرامج في رفد المحافظة بالكوادر المؤهلة علميا وإداريا في كافة المؤسسات الرسمية والمجتمعية، والقطاع الخاص.

كما ثمن الزائرون الجهود المبذولة من قبل رئاسة الجامعة ممثلة بالأخ الدكتور عبدالرحيم الحمران ومن نيابة رئاسة الدراسات العليا ممثلة بالأخ الدكتور مسعد راقع نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والامانة العامة، على جهودهم في فتح برامج الدراسات العليا، والذين لازالوا يواصلون الجهود لإفتتاح تخصصات جديدة للفترة القادمة.

كما عبر الزائرون عن شكرهم لكل اعضاء هيئة التدريس الذين ساهموا في اعداد البرامج والتجهيز لها، ولكل مسؤولي الجامعة الذين اسهموا في فتح هذه البرامج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.