فتح مظاريف مناقصات ثلاثة مشاريع بجامعة صعدة

0

فتح مظاريف مناقصات ثلاثة مشاريع بجامعة صعدة

23 محرم 1446هـ  –  27 يوليو 2024م

فتحت لجنة المناقصات بجامعة صعدة في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الأشغال العامة المهندس ابراهيم النمري وأمين عام الجامعة الأستاذ علوي كباس، مظاريف مناقصات ثلاثة مشاريع بتكلفة تقديرية بلغت 189 مليون ريال.

وشملت المناقصات مشاريع المبنى الإداري والمعامل (المرحلة الثانية) ومشروع استكمال وتأهيل مبني سكن المدرسين بكلية الطب والعلوم الصحية، ومشروع ترميم وتأهيل معامل الجامعة (المبنى الجديد).

وأكدا النمري وكباس خلال الاجتماع أن تنفيذ هذه المشاريع في اطار اهتمام القيادة الثورية والسياسية، قي إعادة أعمار البناء التحتية للجامعة، التي استهدفها العدوان.

وحثا على الالتزام بالمواصفات والفترة الزمنية المحددة بوثائق المناقصات أثناء تنفيذ المشاريع.. مبينا أن المشاريع التي تم فتح مظاريف مناقصاتها، ستسهم في التخفيف من معاناة الجامعة في البناء التحتية، ودعم وتطوير العمل الأكاديمي في كلية الطب والعلوم الصحية.

حضر الاجتماع مدير عام الشؤون المالية عبدالكريم الديلمي ومدير عام الشؤون القانونية عبدالله حورية، وأمين كلية الطب الدكتور محمد الخموسي وعددا من مسؤولي الجامعة وممثلين عن الشركات والمؤسسات والمقاولين المتقدمين، في مناقصات المشاريع المعلنة.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.