رئيس وأعضاء اللجنة المركزية للحشد والتعبئة يقدمون واجب العزاء في استشهاد القائد إسماعيل هنية

0

رئيس وأعضاء اللجنة المركزية للحشد والتعبئة يقدمون واجب العزاء في استشهاد القائد إسماعيل هنية

 26 محرم 1446هـ الموافق 01 أغسطس 2024م

قدّم رئيس اللجنة المركزية للحشد والتعبئة رئيس جامعة صعدة الأستاذ الدكتور عبدالرحيم الحمران، ومعه رئيس جامعة البيضاء الأستاذ الدكتور أحمد العرامي ووكيل وزارة الإرشاد والحج والعمرة الشيخ صالح الخولاني، اليوم واجب العزاء في استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس القائد المجاهد إسماعيل هنية.

وجدد رئيس اللجنة المركزية للحشد والتعبئة خلال زيارته لمكتب حركة حماس بصنعاء، إدانته الشديدة لجريمة اغتيال القائد هنية من قبل الكيان الصهيوني، معتبرا ذلك انتهاكا صارخا لسيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية والقانون الدولي.

كما جدد التأكيد على موقف اليمن الثابت والمبدئي في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى إنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية.

وعبر رئيس اللجنة المركزية للحشد والتعبئة باسمه وكل أعضاء اللجنة خلال لقائهم ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة وقيادات المقاومة الفلسطينية، عن خالص التعازي في استشهاد القائد إسماعيل هنية، وكل الشهداء من قيادات المقاومة الفلسطينية وحزب الله.

ولفت الدكتور الحمران، إلى أن الشعب اليمني يعيش أوجاع فلسطين لحظة بلحظة ويعمل ما بوسعه للمشاركة في المواجهة المباشرة مع العدو.. مشيرا إلى أن موقف قائد الثورة ومعه الشعب اليمني وقواته المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني، جسد صدق الإيمان والانتماء والعروبة في مواجهة الطغيان والظلم الذي يمارسه الصهاينة المحتلين.

من جانبه عبر ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة وقيادات المقاومة الفلسطينية عن اعتزازهم بموقف اليمن وقيادته المجاهدة الشجاعة، وعبروا عن الشكر لرئيس وأعضاء مجلس القضاء على هذه الزيارة التي تحمل مشاعر أخوية إيمانية ومواساة صادقة.

شارك في تقديم واجب العزاء عبدالله أبو الرجال نائب رئيس مجلس أمناء جامعة البيضاء، والعلامة حمود شرف الدين، وعددا من القيادات العلمائية والأكاديمية والاجتماعية، وأعضاء اللجنة المركزية للحشد والتعبئة العامة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.