وزير التعليم العالي ومحافظ صعدة يطلعان على سير الاختبارات بجامعة صعدة

0
الإعلام الجامعي / 18 أغسطس/2020
اطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس لجنة التعليم العالي والشباب والرياضة مرتضى جدبان اليوم على سير الاختبارات في جامعة صعدة.
وخلال الزيارة التي رافقهما فيها وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب ونواب رئيس الجامعه استمع وزير التعليم العالي ومحافظ صعدة من رئيس جامعة صعدة الدكتور عبد الرحيم الحمران إلى شرح عن سير الاختبارات بالجامعة ومستوى الانضباط.
وأكد الوزير حازب أن الزيارة لجامعة صعدة والمحافظة تأتي في إطار تلمس احتياجات الجامعة وقطاع التعليم العالي في المحافظة بصورة عامة .. معتبراً ما شاهده في الجامعة من مستوى في التنظيم والإعداد لسير الاختبارات، أنموذجاً للجامعة الوطنية التي تضم طلاب وطالبات من كافة أنحاء البلاد.
ولفت إلى أن استمرار التعليم الأكاديمي بجامعة صعدة مظهراً من مظاهر الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف تعطيل التعليم بصورة عامة.
بدوره أشار محافظ صعدة إلى احتياج الجامعة للعديد من المقومات التي تجعلها تؤدي رسالتها التعليمية على الوجه الأكمل.
إلى ذلك أكد رئيس الجامعة ضرورة توفير المعامل والكادر الأكاديمي المتخصص واستكمال القاعات والسكن الجامعي.
واطلع حازب وعوض والحمران وجدبان ومعهم نواب رئيس الجامعة الدكتور علي حمود شرف الدين النائب للشؤون الاكاديمية والدكتور صادق مناع النائب لشؤون الطلاب والدكتور مسعد راقع النائب لشؤون الدراسات العليا وامين عام الجامعة علوي كباس وعمداء الكليات على معامل الحاسوب والمعامل العلمية التي تحتاج لمحاليل ومستلزمات متعددة، كما تفقدوا حجم دمار العدوان الذي طال الجامعة كلياً وجزئياً.
كما ناقش وزير التعليم العالي ومحافظ صعدة خلال اجتماعهم بقيادة الجامعة وعمداء الكليات وعدد من كادر الجامعة الاكاديميين والاداريين ، احتياجات ومتطلبات الجامعة واليه تطوير العمل وفتح كليتي الزراعة والطب
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.